أدعم وجود علاقات طبيعية مع أسرائيل

>> 28 January 2009



















20 comments:

Anonymous,  28/01/2009, 18:19  

إللي مش عاجبه يروح يضرب من غزة أو من دويلة حزب اللات

إنما سيبوا مصر في حالها

An Egyptian 28/01/2009, 20:08  

و انا كمان اؤيد علاقات متينة مع اسرائيل

Anonymous,  28/01/2009, 23:11  

j'espere que tu changera pas d'avis quand israliens soldats violerent ta soeur ou ta mere ou ton fils
ou bien bombarde ta maison sur ta téte
on vera si tu sera toujours pour une normlisatio des relations avec des criminels

bolestawfik 29/01/2009, 07:18  

اؤيد وجود علاقة جيدة مع اسرائيل لان المسيح قال طوبى (يا بخت ) لصانعى السلامفبجب ان نصنع السلام معهم ولا نسير خلف الفكر الجاهلى الذى يقول لنا انها العدو الاكبر

muhammad gaber 29/01/2009, 15:42  

طبعا لازم من وجود علاقات سلميه مش بس بين الحكومه المصريه والاسرائيليه ده لازم كمان يكون علي مستوي الشعبين يعني الشعب الاسرائيلي والشعب المصري بينهم علاقات محترمه

mahmoud 29/01/2009, 16:50  

التطبيع مع اسرائيل كان يجب ان يكون منذ تم توقيع معاهده السلام
اذا كان هاذا من مصلحه مصر لماذا نرفض
مصلحه مصر فوق الجميع

adi 29/01/2009, 18:44  
This comment has been removed by the author.
Anonymous,  29/01/2009, 18:55  

انا مش فاهم هو مين ابن رعي ده؟ و رعي ايه أساسا؟؟

Anonymous,  29/01/2009, 22:30  

أي كلام .. انا مش فاهم مصلحة مصر في ايه بالظبط؟
يعني هانستفيد ايه ان احنا نبقى اندال؟

عاقلة علي ارض الجنون 30/01/2009, 03:27  

أحترم الرأي الآخر و لكني لا أتواطأ معه .. أري أن التطبيع مع اسرائيل يعني أن نغمض أعيننا عما يحدث في العالم و عن تاريخ طويل من الصراع

Anonymous,  30/01/2009, 12:15  

حسبنا الله ونعم الوكيل

someone,  02/02/2009, 15:01  

الانسان العاقل والملاحظ والمراقب للأحداث يرى محاولات التطبيع منذ 67
واسرائيل تنتهكها أمام الاعين
وتغتصب من الاراضي وتقتل في المدنيين
وأيظا فليطن أرض محتلة فكيف يوافق المسروق على السلام معا السارق
وكل شعب في العالم أحتلت ارضه كافح واسردها مثل فيتنام ,الجزائر,.....وغيرها من الدول فمن الاستغباء أن نوافق بالسلام فهو لم يكن حلا ولن يكون
ولك مني خالص تحياتي

passed,  02/02/2009, 17:36  

هذا الخبر لمن يريد التطبيع

http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=3048&id=88697&groupID=0

ضلايخع,  04/02/2009, 22:35  

أنا كمان لا أؤيد التطبيع مع إسرائيل يا جماعة الرعاديد والخونة المتصهينين

Beshoy 26/02/2009, 18:47  

على الرغم من ان اسرائيل ليست عدوا لنا الان بسبب معاهدة السلام التى بيننا و لان ان احنا بيقولوا علينا رجالة لان مصر ارض الكنانة يعنى منبع الرجال و الراجل مش بيرجع فى معاهدته فلو اعتبرناها عدوا فالمثل بيقول عدو حكيم خير من صديق غبى طبعا عارفين مين الغبى

مجهول,  01/03/2009, 11:03  

استهزأت اسرائيل بالمسيح قريبا وقديما عذبته وصلبته
والان تدعون للسلام مع اسرائيل هههههههههههههه

Anonymous,  26/06/2009, 19:03  

السلام عليكم

الإسرائيليون هم الوباء المسلط على شعوب العالم مسلمين أو مسيح،بوذيين أو هندوس .....إلخ فهم باختصار لا يعترفون إلا بحقوقهم و لا يهتمون إلا بمصالحهم و الجميع طبعا يعرف طريقة هذا الإهتمام: بالقتل، العنف إغتصاب الأراضي و أكل حقوق الناس

كما أنهم أثبتوا في أكثر من موقف خيانة العهود فطبعا هذا من شيمهم و التاريخ خير دليل على وضاعتهم و حقارتهم

لذا من هذا الأحمق الذي يريد التطبيع؟؟ و مع من؟؟؟ مع أكثر الشعوب حقارة ووضاعة؟؟؟

فعلا هذا شيء عجيب و محير
فمن المحير و الغريب التطبيع مع الأوبئة

Kiko 15/08/2009, 16:25  

يخرب بيت ابو اشكالك الوسخه دانت بضان ديناصور والله

نبيه,  13/04/2010, 02:12  

أويد تطبيع مع إسرائيل بحيث يصدرولنا بذور القمح الفاسد ويجبولنا بالمرة شوية مواد مسرطنة في الزراعة ونص كيلو إيدز من سينا مع شوية مخدرات وأغذية فاسدة وسلمي على الكويز وعلى شراء بالعافية من اليهود ومتنساش تصدر لنا شوية فلسطينين مهجرين من بلا دهم وسلملي على مصلحة مصر


واحد بيحب مصر بجد

Anonymous,  24/04/2010, 10:57  

انت صهيونى

Post a Comment

Every post represents my opinions when I wrote it, but not necessary now!
كل مقال يعبر عن آرائى فى تاريخ كتابته، و ليس بالضرورة عن أرائى حاليا

  © Blogger template Simple n' Sweet by Ourblogtemplates.com 2009

Back to TOP